أخبار محترفينا في الخارج

slimani mahrez bounedjah
سليماني هدًاف و يقود سبورتينغ لشبونة للفوز
قاد مهاجم الخضر الدولي اسلام سليماني ناديه سبورتينغ لشبونة للفوز على ريو آفي (2/1 ) ، في المباراة التي جرت سهرة الأحد خارج الديار ، لحساب الجولة الرابعة من للدوري البرتغالي .
ويعتبر هذا ثاني هدف لسليماني . خلال هذا الموسم 2015 /2016 .

بهذه النتيجة يتقاسم نادي سبورتينغ لشبونة المركز الأول في الدوري البرتغالي برصيد 10 نقاط ، رفقة نادي بورتو الذي ينشط فيه اللاعب الجزائري ياسين براهيمي .

تألق رياض محرز في انجلترا
من جانبه، اختير الدولي الجزائري رياض محرز أفضل لاعب في المباراة التي فاز بها فريقه ليستر سيتي أمام أستون فيلا (3-2) يوم الأحد في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. .

هذا و كان لرياض محرز دور كبير في فو ناديه ، حيث كان وراء تمريرة الهدف الأول ، وساهم بشكل كبير في صنع هدف التعادل و هدف الفوز .
وسجل لاعب الخضر ،البالغ من العمر 24 عاما أربعة أهداف منذ بداية الموسم ،و هو أيضا أفضل مرواغ في البطولة الإنجليزية بـ 22 تمريرة ناجحة .
بهذا الفوز يحتل ليستر سيتي المرتبة الثانية وراء متصدر الترتيب مانشستر سيتي .

بونجاح يوقع ثنائية في كأس الكنفدرالية الإفريقية

بدوره ،وقع المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح ، لاعب النادي الساحلي التونسي ثنائية في المباراة التي جمعت فريقه بالترجي التونسي يوم السبت الفارط ، لحساب الجولة السادسة و الأخيرة لكأس الكنفدرالية ( المجموعة 1) .

هذا وتمكن لاعب الخضر من تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة الجزاء في الدقيقة 89، قبل أن يضيف الثاني برأسية في الوقت بدل الضائع،وهو الفوز الذي سمح للنجم الساحلي برفع رصيده إلى 13 نقطة، وحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من كأس «الكاف» في المركز الثاني خلف الأهلي المصري .