أول ندوة صحفية لمدرب الخضر لوكاس ألكاراز 

خلال الندوة الصحفية التي عقدها  اليوم الأربعاء 19 أفريل 2017 ،  بالمركز الوطني التقني بسيدي موسى ، أكد مدرب المنتخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز  ، بأن العقد الذي أمضاه اليوم مع  الاتحاد  الجزائرلي لكرة القدم يمتد إلى غاية 2019 ، و الذي   يتضمن الهدف الرئيسي والمتمثل في  التأهل إلى  نهائيات كأس إفريقيا 2019 بالكاميرون وبلوغ الدور نصف النهائي لهذه المنافسة .

حيث قال في الموضوع  : “أمضيت  على عقد مع رئيس الفاف  مدته سنتين أستهدف خلالهما التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم  2019 “

و في حديثه خلال الندوة الصحفية أكد المدرب الجديد للخضر استعداده لرفع التحدي, مؤكدا بأنه سيعمل كل شيء من أجل إقناع الجميع و تحقيق الأهداف المسطرة ، كما أشار في ذات الوقت بأنه سيشرف على تنظيم عدة تربصات شهرية لفائدة اللاعبين المحليين .

هذا  و يضم الطاقم الفني الوطني الجديد إلى جانب ألكاراز  كل من المدرب  المساعد خيسوس كاناداس والمحضر البدني ميغال أنجيل كامبوس, في انتظار تدعيم  العارضة الفنية بمدرب مساعد ثان ومدرب للحراس .

وسيكون منتخبا البنين وغامبيا المنافسان الآخران للمنتخب الوطني في المجموعة  الرابعة لتصفيات نسخة  العقد الذي أمضاه مع الاتحاد  الجزائري للعبة يمتد إلى غاية 2019, ويتضمن هدفا رئيسيا وهو التأهل إلى  نهائيات كأس إفريقيا 2019 وبلوغ الدور نصف النهائي من هذه المسابقة التي  ستحتضنها الكاميرون .