المدرب الجديد للخضر يلتقي لأول مرة بالصحافة

Rajevac conférence de presse1 Rajevac conférence de presse2 Rajevac conférence de presse3

في أول لقاء له مع الصحافة  ، عبر المدرب الجديد للمنتخب الوطني ، الصربي ميلوفان راييفاك خلال الندوة الصحفية التي عقدت صباح اليوم الخميس بمركز الصحافة بالمركب الاولمبي ( ملعب 05 جويلية)،  عن سعادته بتواجده بالجزائر و الإشراف على المنتخب الوطني “أ”.

 

في بداية حديثه ، أشاد المدرب الصربي بالمنتخب الوطني حيث قال : ‘ الجزائر منتخب قوي و يعتبر الأول في إفريقيا ، كما لديه كل الإمكانيات لتحقيق نتائج جيدة في المنافسات القادمة ”  .

 

  وحول تجربته القادمة مع الخضر ، أكد ميلوفان راييفاك انه سيواصل العمل مع  ذات الطاقم الفني للخضر ، بالإضافة إلى  المدرب كريستيان سفيتيك .

 

كما تحدث المدرب الجديد عن عودته إلى مهنة التدريب بعد غياب دام حولي  خمس سنوات ، موضحا أنه كان يعمل في حقل كر القدم  حيث عين  كمستشار رئيسي في الإتحاد الصربي لكرة القدم ومكوُن للمدربين للحصول على إجازات الإتحاد الأوروبي  لكرة القدم .

 

 

اما النسبة لفلسفته  و خطته التي سينتهجها مع المنتخب الوطني على مستوى اللعب  ، لم يرد التطرق  إلى  التفاصيل ، حيث اكتفى بإعطاء نظرة  شاملة حول  طريقته  . حيث قال :” بالنسبة لي الخطة التكتيكية لأي منتخب ، المهم هو عدم تلقي الأهداف ، و المثال على ذلك ما فعله منتخب البرتغال في كأس أوروبا الأخيرة ”  

 

و في سؤال حول برنامج الخضر قبل لقاء لوزوتو أكد المدرب بقوله ” لن تكون هناك أي مباراة ودي قبل لقاء لوزوتو ، و ستكون مباراة لوزوتو أول لقاء سيلعبه المنتخب الجزائري تحت إشرافي “

 

كما تطرق المدرب الجديد إلى منافسو الخضر في تصفيات كأس العالم القادمة ، حيث اعتبر مجموعة الجزائر صعبة ، و أن كل منتخب هدفه الذهاب إلى روسيا

حيث أضاف ” قارة إفريقيا في تطور مستمر المنتخبات الإفريقية صعبة و قوية ولكن سوف عمل على تحقيق نتائج إيجابية للحفاظ على المركز الأول ” .

 

 

كما أكد أن العمل القادم لن يكون سهل ،  حيث يجب متابعة جميع اللاعبين المحترفين في بطولاتهم “

 

 وتطرق المدرب الجديد على أهمية البطولة المحلية ، حيث قال في الموضوع :” البطولة مهمة جدا في تكوين المنتخب ، و يجب أن تكون خزٌان للمنتخب الأول “

 

في الأخير أكد المدرب الجديد للخضر أن الجمهور و الإعلام لهما دور كبير في دعم و تشجيع المنتخب ,