رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة يهنىء رياض محرز بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب إفريقي

هنأ رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة اليوم الأحد اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز بعد تتويجه بجائزة أحسن لاعب في إفريقيا لسنة 2016, خلال حفل جوائز الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف)  ، الذي نظم يوم الخميس بعاصمة نيجيريا أبوجا .

وقال رئيس الجمهورية في رسالة إلى محرز: “لقد تابعت و جميع الجزائريين المحبين لرياضة كرة القدم بإهتمام و إعتزاز الفوز المستحق الذي حظيتم به و التشريف المنتظر الذي نيلتموه في تتويجكم كأفضل لاعب في رياضة كرة القدم في قارتنا السمراء لسنة 2016, و الذي سيبقى مدار فخر الجزائريين و إعتزازهم ما تعاقبت الأعوام”.

وأضاف السيد بوتفليقة في رسالته: “إن إختيارك و تتويجك لهو شرف لوطنك و إعتراف بتفوق شبابنا في أكثر من صعيد, وبما تميزتم به في هذه الرياضة من فن جميل, و خلق حميد و من جد و إجتهاد. وما من شك في أن هذا التتويج سيكون حافزا ومشجعا لكم على الإستمرار في بذل جهد أكبر ونشاط أكثر تألقا”.

وتابع رئيس الجمهورية: “فبإسمي الخاص و بإسم الجزائريات و الجزائريين الذين أدخلت الفرحة و البهجة في قلوبهم أشكرك و أهنئك, و أهنىء من خلالك كل الرياضيين الجزائريين, مؤكدا لكم جميعا دعمي و تشجيعي المتواصل لجهودكم, ولما تقدمون لوطنكم من فضل و خير بإنتصاراتكم في كل عرس رياضي”.

وختم الرئيس بوتفليقة : “إن أنظار شعبكم تتجه إليكم في كل إستحقاق وطني أو جهوي أو دولي, و أمله فيكم, فكل تألق لكم هو تألق له, و كلما إنتصرتم زدتموه عزا و فخرا. فسيروا إلى الأمام قدما, وإحرصوا على أن تقدموا أفضل ما عندكم, ومن الله السداد وحسن التوفيق”.