رابطة أبطال إفريقيا : موقع الفيفا يشيد بالثلاثي الجزائري المتأهل إلى دور المجموعات

أشاد الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الاثنين ، عبر موقعه الرسمي، بـتأهل ثلاث أندية جزائرية إلى دور المجموعات في  منافسة رابطة أبطال أفريقيا ، و يتعلق الأمر بكل من وفاق سطيف و إتحاد العاصمة و مولودية العلمة .
حيث جاء في الموقع:”الأندية الجزائرية وفاق سطيف، اتحاد العاصمة ومولودية العلمة دخلوا التاريخ في دوري أبطال أفريقيا من خلال حجزهم  لأول مرة مكانا بين ثمانية فرق مشاركة في المنافسة الإفريقية ”
وذكر موقع الفيفا في مقاله أن هذا التأهل و ضمان ثلاث مقاعد بين ثمانية أندية يعد سابقة في تاريخ المنافسة الإفريقية  و في تاريخ الكرة الجزائرية  معتبرة إياه إنجازا للكرة الجزائرية .
كما اثني موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم على الأندية الجزائرية ، لا سيما وفاق سطيف الذي حقق فوزا رائعا أمام الرجاء البيضاوي المغربي ، وكذلك عودة إتحاد العاصمة إلى المنافسة بعد غياب دام سنين .
من جهته أشاد بالأداء  الذي ظهر به  نادي  مولودية العلمة في أولى مشاركاته القارية وتأهله على حساب نادي  الصفاقسي التونسي صاحب الخبرة الواسعة في مثل هذه المنافسات  .
هذا و سيعرف ممثلين الجزائر منافسيهم في دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء على الساعة 10:00 صباحا ، خلال عملية سحب القرعة التي ستقام بمقر الكاف بالقاهرة .