فالنسيا(ب) / الجزائر  : نهاية اللقاء بالتعادل 1/1

 

تعادل منتخب الجزائر الأولمبي (أقل من 23 عاماً)، مع نادي فالنسيا (الدرجة الثانية ب) بنتيجة هدف لكل منهما ، في المباراة الودية التي جمعتهما بمدينة مورسيا الإسبانية، في إطار  استعدادات الجزائر للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو .

وسجل بغداد بونجاح هدف التقدم للجزائر في الدقيقة 17 عن طريق تسديدة صاروخية في مرمى الحارس ، بعد خطأ ارتكبه دفاع فالنسيا  ،  لكن سيتو أدرك التعادل في الدقيقة 44 لفالنسيا .

هذا و منح هدف بونجاح الثقة لأشبال شورمان لاستكمال اللعب  و تقديم الأفضل بالرغم من طرد اللاعب الجزائري دراوي في الدقيقة الـ25

في الشوط الثاني ، سمح الحكم الإسباني جوزي تاكس فرانكو للاعب الجزائري بلقابلة تعويض مكان دراوي ، مما سمح استكمال اللقاء  بـ11 لاعب لكل فريق .

و أهم ما ميز المرحلة الثانية خلق العديد من الفرص من قبل  كلا الجانبين ، و بالأخص ضربة الجزاء التي صدها الحارس الجزائري  شعال و التي نفدها اللاعب اتشو جيل .

( شاهد الفيديو بالنقر على الرابط التالي ) :

https://youtu.be/6kSYdGjJr5M

ويلتقي المنتخب الجزائري مع غرناطة السبت المقبل، في ختام أخر محطاته الإعدادية قبل السفر إلى البرازيل لخوض غمار  الأولمبياد ريو ديجانيرو

البطاقة الفنية للمباراة :

ملعب: بينتار ارينا ( مورسيا)

الحكم : جوزي لاكس فرانكو (إسبانيا )

الأهداف : بونجاح (17′) للجزائر  –  سيت (44′) لفالنسيا

طرد : دراوي (25′) – الجزائر –

تشكيلة المنتخب الأولمبي الجزائري :

شعال – رباعي فرحاني ( دمو 55′) – عبد اللاوي – كنيش – بن دبكة – دراوي – بلقابلة 46′) – آيث عثمان ( بن غيط 85′) – بن قابلية (درفلو 62′) – حدوش – بونجاح ( مزيان 60′)

الاحتياطيين:

صالحي – دمو – بن خماسة – بلقابلة – مزيان – بن غيط – درفلو

المدرب : اندري بيار شورمان

تشكيلة نادي فالنسيا (ب) :

فيري – مارك – كبالو – زوتكو – سيرا – كوربالو – جيل – غومز – ساشي – اروجو – سيتو –

الاحتياطيين:  جيمناز – ريفيرو – سانتال – تونديلو – رباسو – ناشو جيل –  بيرز – نفارو – فيلار – ديان

المدرب : كورو تراس