مهرجان كرة القدم النسوية يصل إلى ورقلة

إستضاف ملعب 24 فيفيري  بورقلة  فعاليات المهرجان الثاني  لكرة القدم النسوية  التي نظمته لجنة كرة القدم النسوية للإتحاد الجزائري لكرة القدم ضمن سلسلة من المهرجانات ، التي تدخل في إطار ترقية و تطوير كرة القدم  في الوسط النسوي لدى الفئات الصغرى ( 6 غلى 15 سنة ) عبر كامل التراب الوطني .

إفتتح  أشغال المهرجان رئيس الرابطة الجهوية لكرة القدم لورقلة السيد علي بعمر و السيدة فرتول راضية عضو المكتب الفدرالي و رئيسة لجنة كرة القدم  النسوية بحضور كل من  رئيس المجلس الشعبي البلدي جزار  عبد الحميد     و مدير الشباب و الرياضة لولاية ورقلة  السيد شتحونة بوبكر    وكذا  رئيس الرابطة الولائية لكرة القدم لورقلة

أزيد من 200 فتاة يمثلن مختلف المؤسسات التربوية لولاية ورقلة و كذا  خمس اندية نسوية من الجنوب  على غرار نادي نادي امال تماسين و نادي تضامن تقرت و إتحاد عين البيضاء و فوربس 30 و نادي الدليليعي   شاركو في هذه التظاهرة  التي تعد الاولى من نوعها في الجزائر . و التي تهدف إلى تحفيز و تشجيع الفتيات على ممارسة اللعبة .

كما برمج القائمين على هذا المهرجان العديد من الورش و التمارين الرياضية بين الفتيات، بالإضافة إلى مباريات ودية .

وبهذه المناسبة ، اغتنم رئيس الرابطة الجهوية لولاية ورقلة السيد بعمر الفرصة لتكريم رئيسةكرة اقدم النسوية و  الاندية المشاركة ، وذلك  بتقديم شهادات شرفية ، من اجل تشجيعهم و مواصلة العمل و بذل المزيد من الجهود للتطوير لعبة كرة القدم النسوية .

 هذا و ستتواصل هذه المهرجانات خلال الشهور القادمة ، حيث ستستضيف كل من آقبو و باتنة و قسنطينة  المهرجان  في شهري مارس و افريل   ، في حين ستقام الطبعتين الأخيرتين خلال  عطلة الصيف بولاية الطارف و الجزائر  .

يمكنكم مشتهدة فعاليات المهرجان من خلال الرابط التالي :

https://youtu.be/kKc17PlmkcY

 vstival  fem ourgla 3   vstival  fem ourglavstival  fem ourgla 1_1

vstival  fem ourgla 7vstival  fem ourgla 6vstival  fem ourgla 8vstival  fem ourgla 4vstival  fem ourgla 5vstival  fem ourgla 10

  vstival  fem ourgla  5vstival  fem ourgla 9