وصول المنتخب الوطني الاولمبي إلى  العاصمة سيول

arrivee seoul 1 arrivee seoul 5 arrivee seoul 4 arrivee seoul 3 arrivee seoul 2

وصل صبيحة  اليوم على الساعة 8ّ:15 بتوقيت الجزائر ،وفد المنتخب الوطني الاولمبي  إلى  سيول عاصمة كوريا الجنوبية ، أين ستدخل التشكيلة الوطنية في تربص مغلق تحسبا للمبارتين الوديتين أمام المنتخب الاولمبي لكوريا الجنوبية .

هذا وحظي المنتخب الأولمبي بإستقبال حار لدى وصوله إلى مطار سيول ، بتواجد أعضاء من إتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم ، حيث توجه بعد ذلك إلى مقر إقامته بفندق بريستيج بغويونغ ، المتواجد بضواحي العاصمة سيول .

وبعد رحلة شاقة دامت لساعات طويلة، قرر مدرب المنتخب الوطني السيد بيار اندري شورمان اصطحاب اللاعبين للمشي حول الفندق، ثم الخضوع إلى فترة من الراحة ، كما برمج خلال التربص حصصتين تدربيتين يوميا .

 ستجري المباراة الودية الأولى للمنتخب الوطني الاولمبي أمام  نظيره الكوري الجنوبي  يوم 25 مارس 2016 على الساعة 20:00 بتوقيت سيول ( 12:00 بتوقيت الجزائر ) بملعب مونهاك دينشيون ، أما اللقاء الثاني قسيقام يوم 28 مارس 2016 على الساعة 19:00 ( 11:00 بتوقيت الجزائر) ، بملعب غويونغ .

هذا و يوفر الإتحاد الجزائري لكرة القدم للاعبين و كل الأطقم جميع الإمكانات اللازمة للتحضير على أعلى مستوى، حتى يتمكن المنتخب من المشاركة في هذه المنافسة المرموقة  في أحسن الظروف