ياسين بن زية : ” فخر كبير تقمص ألوان  المنتخب الجزائري “

حاور موقع الالكتروني للاتحاد الجزائري لكرة القدم ، اللاعب ياسين بن زية ، الذي اختار اللعب لصالح المنتخب الوطني الجزائري،  بعد لقائه رئيس الفاف  السيد محمد روراوة .

1. لقد قررت اللعب للمنتخب الوطني الجزائري ؟

إنه لفخر كبير لي أن اختار ارتداء ألوان المنتخب الوطني الجزائري. فصحيح أن أداء الفريق ومستوى اللاعبين اثروا على تفكيري. كذلك القلب والأسرة هما  عاملان حاسمان  في اتخاذ قراري  و اختيار الخضر. لم يكن خيارا سهلا لأنني أنا أيضا متعلق جدا بفرنسا والأزرق التي لديها الفضل  بشكل كبير ، بالمناسبة أريد أن أشكرهم.

2.المشجعين الجزائريين يتابعونك منذ فترة طويلة. ماذا تقول لهم؟

آمل أن أرتقى إلى مستوى الطموحات التي وضعت في هذا الفريق. سأعمل و ابذل قصارى حتى اندمج وأساعد المنتخب  للفوز بأكثر عدد من  الألقاب .

3. ما هي أسماء اللاعبين التي تعرفها في المنتخب الجزائري، وهل شاهدت مباريات الخضر الأخيرة ؟

نعم ، أنا محظوظ لأنني لعبت مع مهدي زفان، رشيد غزال نبيل بن طالب في المنتخب . ولكني أعرف  أيضا فوزي غلام  و إسحاق بلفوضيل، و انا أتابع  أداء منتخب الجزائر منذ فترة طويلة

4. كيف تجري  الأمور مع ناديك ليل الفرنسي ، و ماهي طموحاتك على المستوى الرياضي ؟

شخصيا ، الامور  تسير بشكل جيد لهذا الموسم الأول. ليس كل شيء بالكمال المطلوب ، لكن أنا شاب و محظوظ  جدا لأن  معي  مدرب  يؤمن بي وسيساعدني من أجل التطور . هدفي جماعي وهو إنهاء الموسم في أعلى مستوى ممكن في الترتيب، على المستوى الشخصي سأحاول أن أكون أكثر فعالية حتى نهاية الموسم