الندوة الصحفية لمدرب المنتخب الوطني ميلوفان راييفاتش

27-08-16 OCO Rajevac Conférence de presse Alg-Les (1) (1)27-08-16 OCO Rajevac Conférence de presse Alg-Les (2) (1)27-08-16 OCO Rajevac Conférence de presse Alg-Les (3) (1)

الندوة الصحفية لمدرب المنتخب الوطني ميلوفان رجافيك 
 
نشط مدرب المنتخب الوطني ميلوفان راييفاتش ، صبيحة اليوم السبت 27 أوت ندوة صحفية بمركز الصحافة للمركب الأولمبي محمد بوضياف ( ملعب 05 جويلية)  ، تطرق من خلالها إلى برنامجه  خلال الفترة المقبلة ، لاسيما المباراة القادمة التي ستجمع الخضر بمنتخب لوزوتو يوم 04 سبتمبر القادم .
 
في بداية المؤتمر الصحفي ، اعرب  المدرب الوطني  عن سعادته بالإشراف على المنتخب الوطني  ، الذي  يتكون من لاعبين محترفين ذات مستوى عالي .
 
عن مباراته الأولى مع الخضر ضد منتخب لوزتو ، أكد المدرب  ميلوفان  : ”  المباراة ضد لوزتو ، لها  اهمية كبيرة رغم شكليتها ، حيث من خلالها سنتعرف على النقاط الإيجابية التي ستساعدنا في المواجهات القادمة ” . 
 
وحول اختياراته للاعبين المعنيين بالمباراة القادمة ، أكد المدرب الوطني في حديثه  قائلا ” تم تحديد أسماء  قائمة مباراة لوزتو بالتنسيق مع الطاقم الفني للمنتخب ، وذلك بسبب عدم معرفتي  بجميع اللاعبين ” .
 
مضيفا ” لقد قمت بمعاينة بعض مباريات المنتخب الوطني ، من اجل الوقوف على إمكانيات اللاعبين ، لكن بالنسبة لي المعاينة فوق  الميدان أفضل بكثير من المعاينة من خلال الفيديو ” 
 
كما أكد  أن أبواب المنتخب الوطني ستكون مفتوحة أمام جميع اللاعبين في الفترة المقبلة ، مِؤكدا أن  الأهم بالنسبة له   هو  جاهزية  اللاعب و تقديمه الأفضل  ، حيث أضاف  :” لن احكم و لن أعلق أي لاعب ، فأبواب المنتخب  ستكون مفتوحة أمام جميع اللاعبين  ” 
 
و في حديثه  تطرق المدرب الوطني إلى وضعية الحارس مبولحي ، حيث اكد انه حارس  ممتاز  و لديه إمكانيات كبيرة رغم انه لا يلعب بصفة منتظمة مع ناديه  ، لكن يملك  قيمة في المجموعة ترشحه ليكون الحارس الاول في المنتخب .
 
 كما  أشار الناخب الوطني في حديثه  انه يفضل   التحاق  اللاعبين المصابين  بالتربصات  المغلقة التي ستبرمج لاحقا  و ذلك بهدف تقوية الروح الجماعية . 
وحول برنامجه في الأيام المقبلة ، اكد ميلوفان راييفاتش أنه سينتقل على أوروبا من اجل الوقوف عن قرب على اداء اللاعبين المحترفين ، كما سيكون هناك مدربين لمعاينة البطولات الاوربية و المحلية . 
 
كما تطرق الناخب الوطني خلال ندوته الصحفية إلى الوضعية التي يمر بها ثنائي  الخضر ، سليماني و براهيمي ، حيث أكد قائلا “كل ما  يمكنني  تقيديه للاعبان اللذان يمران بفترة جد صعبة سوى  تقديم النصيحة ” 
 
و حول إمكانية  تغيير الملعب  ، كشف مدرب الخضر، أنه  في الوقت الحال مسألة  تغيير الملعب غير واردة ، حيث قال ” الجميع يتمنى اللعب في ملعب واسع و كبير  لكن إذا كانت النتائج موجودة  في ملعب البليدة فالأكيد لن نغير الملعب ”